الأسئلة الشائعة
هل يمكنني إرجاع منتج؟
تُتيح لك سياسة الإرجاء الخاصة بنا مُدة قدرها 15 يوماً بعد استلام المنتج لطلب الإرجاع.
الشروط التي يُسمح فيها بالإرجاع ، يجب أن يكون المنتج الخاص بك في نفس الحالة التي استلمته عليها، غير مستخدم ومع العلامات التعريفية الخاصة به، وفي عبوته الأصلية. المحافظة على إيصال الشراء. (تُطبق الشروط والاحكام).
لطلب الإرجاع ، يمكنك التواصل معنا على customercare@me.naos.com
إذا تم قبول طلب الإرجاع ، فسنرسل لك ملصق إرجاع المنتج ، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول المنتجات المرسلة إلينا دون طلب الإرجاع أولاً. يرجى ملاحظة أننا سوف نفرض رسوم شحن إرجاع المنتج بقيمة 10 دراهم إذا اخترت إرجاع الطلب أو الإلغاء بعد شحنه لأول مرة.